البث المباشر الراديو 9090
عرض جرافيك آرت
ينطلق الأسبوع المقبل معرض "حواديت سيلفى" للفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس احتفالا باليوم العالمى للتسامح 16 نوفمبر.

يضم المعرض 40 لوحة فن جرافيك وأحبار ملونة لصور سيلفى للفنانة نفسها من مراحل حياة مختلفة تخوض فيها الفنانة حالة الهدوء الداخلى والتأمل والسكينة مع اختلاف المحيط الخارجى.

وهى رسالة تعرضها الفنانة التشكيلية للمتلقى عن تجربة شخصية تصويرية بأن التسامح حالة كونية تبدأ من الإحساس بالأمان الداخلى مع اختلاف متغير المكان والمرحلة العمرية، وهو حالة فردية ثابتة تنبع من مركز الانسان.

وتقدم الفنانة التشكيلة الدكتورة وفاء ياديس موضوع "حواديت سيلفى" فى مبادرة لتحقيق الصحة النفسية للمرأة وتخطى مصادر القلق النفسى والاكتئاب، وأن التسامح يبدأ من النفس ويمتد للمجتمع لخلق حالة من الاستيعاب والتواصل الممتد.

كما تقدم "ياديس" استشارات فى جلسات مجانية لأية فتاة أو سيدة تحتاج استشارة نفسية، على صفحتها على الفيس بوك وذلك خلال شهر نوفمبر.

الفنانة التشكيلة الدكتورة وفاء ياديس هى عضو الجمعية الدولية لعلوم السيكولوجى التابعة لجامعة سيدونا، وممارس دولى للصحة العقلية والجسدية بدرجة الدكتوراة من جامعة سيدونا باعتماد علوم الميتافيزيقا لتحليل وتعديل السلوك المرضى بطرق السيكوثيرابى بدون عقاقير طبية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار