البث المباشر الراديو 9090
المهن الفنية
أصدر الاتحاد العام للنقابات الفنية (السينمائية والتمثيلية والموسيقية)، بيانان بشأن التصريحات المثيرة على الشاشات التلفزيونية لتحقيق مكاسب شخصية وشهرة، على حد وصف البيان.

وأضاف البيان: تعرب جموع فنانى مصر عن استنكارها وأسفها ورفضها التام للتصريحات غير اللائقة، وغير المسؤولة الواردة فى أحد الفيديوهات المدسوسة، لأهداف غير مهنية لمطربة أتاحت لها أحد القنوات وبصورة تتنافى ومبادئ العمل الإعلامى فرصة، لإطلاق أحكام عامة دون براهين ودون وقائع ودون أدلة.

وتابع: "أن هذا الفيديو وبشكل ضمنى من شأنه التشهير بسمعة فنانات مصر وعبقرياتها، التى فازت بالنصيب الأكبر من الألقاب المشرفة عبر تاريخ الفنون الحديثة، مثل كوكب الشرق وسيدة الشاشة العربية وسيدة المسرح العربى، وهذا على سبيل المثال لا الحصر".

وأضاف: "لقد سعت الفنانة إلى تحقيق الشهرة و"التريند" دون الالتفات لقيم الولاء والانتماء لهذا الوطن الذى شهد مولد الفن والثقافة على وجه الآرض منذ آلاف السنين".

وأنهى البيان: "هذا وسوف يستخدم اتحاد النقابات الفنية حقه فى تقديم بلاغات رسمية للجهات المعنية لاتخاذ إجراءات حاسمة فى مواجهة كل من تسول له نفسه أنه يستطيع نشر أحاديث عامة عن وقائع غير محددة دون أى أدلة أو براهين، لتحقيق مكاسب على حساب سمعة مصر بإهانة الفن وصناع الفنون الذين يقومون بدور الظهير الثقافى لقضايا الوطن والمواطنة، من خلال الأعمال التى تزرع القيم النبيلة فى وجدان الجماهير".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار