البث المباشر الراديو 9090
إلهام شاهين
يستضيف قصر السينما برئاسة الفنان والإعلامى تامر عبدالمنعم، الفنانة إلهام شاهين، وذلك يوم الإثنين المقبل، فى ندوة من ندوات الصالون الثقافى. 

وتقام الندوة تحت شعار إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع، للرد على أبرز المزاعم التى تتهم الفن بفرض قيود على حرية الإبداع. 

يدور الصالون الثقافى حول قضية "عاهرة سارتر"، ويدير الصالون الناقد الفنى طارق الشناوى.

ومن جانبه قال الفنان تامر عبدالمنعم، إن قضية "عاهرة سارتر" كان لابد من إلقاء الضوء حولها بحضور نجمة كبيرة مثل إلهام شاهين لتتحدث عنها.

يذكر أن تامر عبدالمنعم، استضاف من قبل عدد كبير من النجوم كان آخرهم الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، للرد على إشكالية منع ظاهرة المهرجانات والأغانى الشعبية الهابطة. 

وذلك على خلفية إصدار هانى شاكر قرارا بمنع 20 مؤدى لأغانى المهرجانات بقرار جماعى من مجلس النقابة، الأمر الذى أثار جدلا واسعا بمجرد إصداره.

وكان أبرز الأسماء الممنوعة: "حمو بيكا، حسن شاكوش وإلغاء التصريح السنوى له، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا محمد على الشهير بمسلم، أبوليله، أحمد قاسم الشهرة فيلو، أحمد موزة، حمو طيخا، ريشة كوستا سمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتى، فرقة الكعب العالى، مجدى شطة، وزة مطرية، شكل، عمرو حاحا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار