البث المباشر الراديو 9090
أشرف زكى
أبدى الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، رفضه بشكل قاطع الإساءة لسمعة فنانات مصر.

علق زكى، خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "من مصر" الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل على قناة "CBC"، على فيديو لتصريحات مسيئة لسمعة فنانات مصر صدرت من إحدى الفنانات المغمورات على إحدى مواقع التواصل الاجتماعى، وأكد أن الاتحاد العام للنقابات الفنية أصدر بيانا فى هذا الشأن، وقال إنه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه أى شخصية تحاول خلق تريند من خلال اختلاق قصص وهمية، مشيرا إلى أنه لا سكوت على إهانة الفنانين والفنانات وهذه المهنة.

 

وشدد نقيب المهن التمثيلية على أن هذه الإساءة من جانب الفنانة المغمورة ما هى إلا شماعة لتعليق فشلها والوصول إلى الشهرة وعمل التريند والرد سيكون من خلال الإجراءات القانونية التى سيتم اتخاذها.

يذكر أن الاتحاد العام للنقابات الفنية، أصدر بيانا بشأن التصريحات المثيرة التى صرحت بها فنانة مغمورة أهانت فيها نجمات مصر.

وذكر الاتحاد فى البيان: تعرب جموع فنانى مصر عن استنكارها وأسفها ورفضها التام للتصريحات غير اللائقة، وغير المسؤولة الواردة فى أحد الفيديوهات المدسوسة، لأهداف غير مهنية لمطربة أتاحت لها أحد القنوات وبصورة تتنافى ومبادئ العمل الإعلامى فرصة، لإطلاق أحكام عامة دون براهين ودون وقائع ودون أدلة.

وأكد الاتحاد اللجوء إلى بعض الإجراءات القانونية الحاسمة فى مواجهة كل من تسول له نفسه أنه يستطيع نشر أحاديث عامة عن وقائع غير محددة دون أى أدلة أو براهين، لتحقيق مكاسب على حساب سمعة مصر بإهانة الفن وصناع الفنون الذين يقومون بدور الظهير الثقافى لقضايا الوطن والمواطنة، من خلال الأعمال التى تزرع القيم النبيلة فى وجدان الجماهير.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار