البث المباشر الراديو 9090
حنان مطاوع
شكرت الفنانة حنان مطاوع جميع الجهات المسؤولة فى مصر، وعلى رأسها وزارة الهجرة، بعد تسهيل إجراءات وصول جثمان خالتها الصحفية والكاتبة الراحلة زينب المرشدى، من اليابان.

وكتبت حنان مطاوع، عبر حسابها الشخصى على فيسبوك: "شكر خاص من أمى ومنى لجميع المسؤولين الذين ساعدونا وشاركونا لوصول خالتى من اليابان، حيث كانت تعالج هناك، إلى أرض الوطن اليوم".

تغريدة

وأضافت حنان مطاوع: "شكر خاص لوزيرة الهجرة نبيلة مكرم، التى كانت على اتصال دائم بى وبأمى، وذللت كل الصعاب الخاصة الخاصة بالطيران لظروف الكورونا فى العالم، حتى وصلت خالتى لمثواها الأخير، والشكر موصول لكل من واسانا".

يذكر أن الكاتبة والصحفية زينب منتصر المرشدى، توفيت منذ عدة أيام، خلال خضوعها لبرتوكول علاجى بإحدى المدن فى جنوب اليابان.

وكانت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، كشفت تفاصيل جديدة عن عودة جثمان الراحلة زينب المرشدى منتصر، من طوكيو.

وكتبت الوزيرة، عبر حسابها الرسمى على موقع "فيسبوك"، يوم الجمعة الماضى: "بمجرد علمى من زميلتى العزيزة د. إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة بواقعة الوفاة، وبعد اتصالى بالفنانة القديرة سهير المرشدى، بدأ العمل فورا وبالتنسيق مع سفارتنا فى طوكيو لعودة الجثمان إلى أرض الوطن".

تغريدة

ولفتت إلى أنه فى ضوء ما تقوم به اليابان من إجراءات احترازية وسياسات للغلق، فإن أول حجز متاح فى الطيران الدولى هو الأول من فبراير على الخطوط الإماراتية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار