البث المباشر الراديو 9090
مهرجان الإسكندرية للفيلم
أعلنت الإدارة المنظمة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير قائمة الأفلام المشاركة فى المسابقة العربية بالدورة الثامنة من المهرجان والتى تقام فى الفترة من 10 فبراير إلى 16 فبراير الجارى بمدينة الإسكندرية.

وكشفت إدارة المهرجان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أن قائمة الأفلام المشاركة فى المسابقة العربية تضم 9 أفلام تعرض أفريقيا وعالميا لأول مرة من مصر وتونس والإمارات والبحرين ولبنان وسوريا والسعودية.

ومن بين هذه الأفلام المنافسة بالمهرجان، فيلم "كورنتى" إخراج عزيز شناوى من تونس و"الوحش" إخراج عبد الرحمن المدنى من الإمارات و"جنة" إخراج كريس تشارلز من لبنان، وفيلمى "أحترس من الوحش" إخراج عبد الحمن حماد و"استبينا" إخراج محمد بعتر من مصر، و"سارة" إخراج علاء أبو فراج من سوريا و"لاهث" إخراج حسن سعيد إنتاج مشترك كندا- السعودية، و"الحقيقة المقابلة" إخراج مارسيل العبد إنتاج كندا-سوريا.

وكانت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير قد أعلنت منذ أيام قائمة الأفلام المشاركة بمسابقة الرسوم المتحركة فى دورته الثامنة، ويشارك فيها 12 فيلما تحريكيا، ومسابقة الأفلام الروائية الدولية، ويشارك فيها 16 فيلما روائيا من دول عربية وأجنبية، كما كشفت عن الملصق الرسمى للدورة الثامنة للمهرجان، حيث تقوم فكرة الملصق على المزج بين نوعين من أساليب الفن المعاصر الرقمى والفن التجريدى الحديث.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار