البث المباشر الراديو 9090
الفنان إسماعيل مختار
قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح، إن البيت الفنى يقدم لجمهوره خلال إجازة نصف العام مجموعة متنوعة من عروضه التى حققت نجاحا جماهيريا ونقديا بالإضافة إلى عروض جديدة، وذلك ابتداء من اليوم الخميس وتستمر طوال إجازة نصف العام. 

البداية اليوم مع عرضى "فريدة " و"أحدب نوتردام" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، وتبدأ فرقة مسرح الشباب فى تقديم عرضيها "أفراح القبة" و"يادعوة ماتمت" غدا الجمعة 4 فبراير.

الفنان إسماعيل مختار

بينما تبدأ فرقة المسرح القومى فى استقبال جمهور عرض "فى انتظار بابا" من الأحد المقبل 6 فبراير، وتفتتح فرقة المسرح القومى للأطفال فى نفس اليوم عرضها الجديد "الجميلة والوحش"، ويستكمل عرض "رحلة الزمن الجميل" من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس عروضه طوال إجازة نصف العام.

يذكر أن عرض "فى انتظار بابا" إعداد سمير العصفورى، أيمن إسماعيل، ومن إخراج سمير العصفورى، يقدم يوميا ماعدا الأربعاء فى تمام التاسعة مساء على المسرح القومى بالعتبة. 

الفنان إسماعيل مختار

أما على مسرح الطليعة بالعتبة فيقدم عرض "فريدة" عن "أغنية البجعة" لتشيكوف، من كتابة وإخراج أكرم مصطفى، فى تمام السادسة والنصف مساء على قاعة صلاح عبد الصبور أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد، بينما عرض "أحدب نوتردام" عن رواية أحدب نوتردام لفيكتور هوجو، ترجمها وكتبها للمسرح الكاتب الراحل أسامة نور الدين، ومن إخراج ناصر عبدالمنعم، ويقدم أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد فى تمام السابعة والنصف مساء على قاعة زكى طليمات.

الفنان إسماعيل مختار
الفنان إسماعيل مختار

وللأطفال تستمر فرقة مسرح القاهرة للعرائس فى تقديم عرض "رحلة الزمن الجميل" من إخراج محمد نور، أيام الخميس والجمعة والسبت فى تمام السادسة والنصف مساء على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة، بينما تفتتح فرقة المسرح القومى للأطفال عرض "الجميلة والوحش" من إخراج محمود حسن، وذلك على مسرح متروبول يوميا فى تمام السابعة مساء.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار