البث المباشر الراديو 9090
أبو العروسة 3
تصدرت أحداث الحلقة الجديدة من الجزء الثالث لمسلسل "أبو العروسة"، مؤشرات البحث على موقع "جوجل ترند"، بعدما تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع أحداثها. 

أبو العروسة 3

وخطف صناع المسلسل أنظار الجميع بأحداث الحلقة الخامسة، والتى عرضت أمس، بعدما اقتنع عبدالحميد، وهى الشخصية التى يجسدها الفنان سيد رجب، بتركيب كاميرات مراقبة، وذلك بعد اقتحام أحد اللصوص منزله لغرض لم تكشفه أحداث المسلسل حتى الآن. 

أبو العروسة 3

 

الحلقة 5 من أبو العروسة 3

تبدأ أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل بذهاب محمود حجازى "طارق" لمصالحة ولاء الشريف "زينة"، وترفض العودة لمنزلها فى البداية إلى أن يجلس معها سيد رجب "عبدالحميد" ويقدم لهما بعض النصائح لمساعدتهما على حياتها الزوجية ويطلب من ابنته أن تقف إلى جوار زوجها فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها بعدما خسر مشروعه.

 

الشرطة فى منزل عبدالحميد 

وعقب البلاغ الذى تقدم به سيد رجب "عبدالحميد" تأتى الشرطة إلى منزله لمعاينة تفاصيل دخول الحرامى إلى منزله، ويقتنع بعدها "عبدالحميد" بتركيب كاميرات مراقبة خاصة بعد خوف وقلقل زوجته سوسن بدر "عايدة". 

مواقف كوميدية 

وفى ظل الدراما التى يقدمها الجزء الجديد من المسلسل، إلا أن الحلقة الخامسة شهدت بعض الأحداث الكوميدية المضحكة مثل شجار "عبدالحميد" مع المهندس الذى جاء لتركيب الكاميرات.

 

مواعيد عرض أبو العروسة 3

وتذاع حلقات مسلسل "أبو العروسة 3" يوميا من السبت وحتى الأربعاء، فى الثامنة مساء، على شاشة dmc، ويعاد 2 صباحا و12:30 ظهرا، كما يعرض حصريا عبر منصة watch it الرقمية.

أبو العروسة 3.. قضايا اجتماعية بنكهة كوميدية (فيديو وصور)

مسلسل "أبو العروسة" بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نيرمين الفقى، صفاء الطوخى، أحمد صيام، ميدو عادل، ومحمد حاتم، كارولين عزمى، ولاء الشريف، محمود حجازى، خالد كمال، رانيا فريد شوقى، ومن تأليف هانى كمال ومن إخراج كمال منصور.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار