البث المباشر الراديو 9090
غادة عادل وليلى علوى
عبرت غادة عادل عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل "منورة بأهلها"، مؤكدة أنه أحد أجمل السيناريوهات التى قرأتها فى مشوارها الفنى.

وقالت غادة عادل: "يضعنى الكاتب محمد أمين راضى دائما فى اختبارات صعبة ويرشحنى للعب أدوار جديدة على وعلى المشاهدين، وعندما علمت أن "منورة بأهلها" من إخراج يسرى نصر الله شعرت بمزيج من الفرح والتفاؤل والرهبة، فجميع عناصر المسلسل تؤدى إلى عمل كبير وناجح".

واستكملت غادة عادل: "المسلسل غنى بمواقع التصوير ومليء بالأحداث الغريبة والمشاهد الصعبة، فالكاتب يطرح أفكارا غنية بالمعانى المتوارية بين السطور، ومن جانبى أصدق الشخصية التى أجسدها وأتعامل مع القصة وكأنها حقيقة".

وحول دورها فى المسلسل، قالت غادة عادل: "ألعب دور عليا التى تمتلك هبة من الله، حلمها أن تكون ممثلة، وسنتابع خلال الأحداث ما ستمر به للوصول إلى الشهرة "، وحول المشاهد التى تجمعها بـ ليلى علوى، أوضحت غادة عادل: "ليلى هى أحلى وأطيب شخصية فى الواقع، ولكنها تجسد أكثر شخصية شريرة فى العمل وهى سلوى! أما شخصية عليا التى أقدمها فهى أكثر من يتأثر بشراسة سلوى وأكثر من تطاله شرورها، لذا سيجمعنى المسلسل بعدد من المواجهات معها".

غادة عادل

أبطال مسلسل منورة بأهلها

مسلسل "منورة بأهلها" بطولة النجوم ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدنى، محمد حاتم، ناهد السباعى، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، عمر رزيق، وبلال التونسى.

باسم سمرة وليلى علوى

قصة مسلسل منورة بأهلها

تبدأ أحداث "منورة بأهلها" باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولا فى إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام "آدم" التحقيق فى ملابسات الجريمة التى سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

موعد عرض مسلسل منورة بأهلها

يعرض مسلسل "منورة بأهلها" على منصة "شاهد VIP" اعتبارا من 4 فبراير.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار