البث المباشر الراديو 9090
على ربيع
أعلن على ربيع، عدم مشاركته فى دراما رمضان 2022، مشيرا أنه سيركز على السينما خلال الفترة الحالية.

وقال على ربيع: "بنعتذر لكل الجمهور العظيم بعدم التواجد فى موسم رمضان كما عودناكم كل عام وهذا بسبب الانشغال والتركيز الفترة القادمة فى السينما وقريبا بإذن الله فيلم زومبى فى السينمات ونلتقى بكم فى العام القادم باذن الله هتوحشونا وكل عام وأنتم بخير".

وينتظر على ربيع عرض فيلمه الجديد زومبى على جنبى، الذى انتهى من تصويره مؤخرا، حيث يلعب ضمن أحداث الفيلم، دور مطرب شعبى يدعى حمادة بطة، حيث يواجه عديدا من الصعوبات التى تدفعه إلى احتراف الغناء.

وانتهى المطربان محمود الليثى ورضا البحراوى من تسجيل الأغنية الرئيسية للفيلم، حيث تم تصويرها قبل أيام على طريقة الفيديو كليب، لطرحها ضمن الحملات الدعائية للعمل بمجرد الانتهاء من عمليات المونتاج.

فيلم "زومبى على جنبى"، من بطولة نجوم مسرح مصر، على ربيع، وحمدى الميرغنى، وكريم عفيفى، ومعهم عارفة عبدالرسول، وهاجر أحمد، ومحمد محمود، وهو من تأليف هشام أبو المجد، وأمين جمال، ومن إخراج عمرو صلاح.

ويشهد الفيلم اجتماع على ربيع وحمدى الميرغنى للمرة الأولى، بعدما تعاون ربيع مع محمد عبد الرحمن فى فيلمى "الخطة العامية" الذى تم عرضه العام الماضى، و"خير بركة" الذى تم عرضه فى عام 2017، كما تعاون ربيع مع مصطفى خاطر فى مسلسل "عمر ودياب" الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار