البث المباشر الراديو 9090
أزمة محمد صبحى وهيئة الترفيه
أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، بيانا توضيحيا بشأن أزمة تصريحات الفنان محمد صبحى عن هيئة الترفيه السعودية.

قالت النقابة فى بيانها: "تابعت المهن التمثيلية بكل إعجاب التطور الهائل فى الحياة الفنية والثقافية فى المملكة العربية السعودية الشقيقة وما له من أثر كبير فى خدمة الإبداع والفن العربى، وفى إطار المتابعة تلاحظ لنا فى الأيام القليلة الماضية وجود تصريحات بدأت من الفنان محمد صبحى عضو النقابة، وتلاها ردود أفعال بعضها كانت غاضبة من بعض الأشقاء".

وتابع البيان: "ويهم النقابة أن تؤكد أولا: الفنان محمد صبحى قيمة فنية كبيرة وأعماله جزء مهم من تاريخ الإبداع المصرى ولا يمكن المساس بقيمته.

أزمة محمد صبحى وهيئة الترفيه

ثانيا: كل هيئة ثقافية إبداعية ترفيهية فى أى دولة شقيقة وهى تضع سياساتها أو مسمياتها، فهو أمر يجب احترامه من الجميع ولا يجب أن يكون هناك أى تدخل فى هذا الشأن.

ثالثا: التقدير الذى يلقاه ويلمسه الفنانون المصريون فى بلدهم الثانى المملكة العربية السعودية أمر يدل على رقى وتقدير للفن والفنانين المصريين، وهو مقدر جدا من النقابة".

ونفى الفنان محمد صبحى، فى تصريحات سابقة توجيه أى إساءة إلى المملكة العربية السعودية، مؤكدا أنه لم يسيئ إلى أشخاص ولا دول، وما يقوله ويعبر عنه ويمثل رأيه فقط.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار