البث المباشر الراديو 9090
كيرة والجن
شارك المؤلف أحمد مراد، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع "فيسبوك"، صورا من كواليس فيلمه الجديد "كيرة والجن"، الذى يعرض بالسينمات وينافس فى موسم عيد الأضحى. 

وظهر أحمد مراد فى الصور مع بطلى العمل كريم عبدالعزيز وأحمد عز، بالإضافة إلى المخرج مروان حامد، وطاقم التصوير الأجنبى.

كيرة والجن
كيرة والجن
كيرة والجن

كما شاركت الفنانة اللبنانية البريطانية رزان جمال، جمهورها عبر حسابها الرسمى على موقع "فيسبوك" لقطات وكواليس جمعت أبطال العمل كريم عبدالعزيز وأحمد عز والفنانة هند صبرى وأحمد مالك.  

كيرة والجن
كيرة والجن
كيرة والجن

وعلقت رزان على الصور قائلة: "كيرا والجن.. كنا بنرجف من البرد، بس التصوير فى بودابست كان تجربة كتير مميزة، ولحظات كتير جميلة مع فريق الأحلام اللى شارك بالعمل.. بتمنى تستمتعوا بمشاهدة الفيلم متل ما نحنا استمتعنا بتصويره". 

كيرة والجن
كيرة والجن
كيرة والجن

وخطفت رزان، أنظار المشاهدين خلال ظهورها فى فيلم "كيرة والجن"، حيث تجسد ضمن أحداث العمل ابنة القاضى الإنجليزى التى تقع فى حب المناضل أحمد كيرة والذى جسد شخصيته الفنان "كريم عبدالعزيز". 

كيرة والجن
كيرة والجن
كيرة والجن
كيرة والجن

كيرة والجن.. القصص الحقيقية لملحمة حب الوطن (فيديو وصور)

يعد فيلم "كيرة والجن" من أضخم الأفلام إنتاجيا فى تاريخ السينما المصرية حاليا، وهو عن فترة ثورة 1919 ضد الاحتلال البريطانى لمصر، من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمال، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، ومن إخراج مروان حامد.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار