البث المباشر الراديو 9090
مخرج فيلم Voy voy voy
اعتذر عمر هلال مخرج فيلم Voy voy voy للصحفيين والإعلاميين، بعد ما حدث منه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالعمل تجاه مراسل إحدى المجلات الفنية.

وكان عدد كبير من الصحفيين عبروا عن غضبهم من مخرج فيلم Voy voy voy بعد ما وصفوه الإساءة لزميلهم وسخريته منه، وهو ما ظهر في فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو مخرج Voy voy voy تسبب في ثورة بين الصحفيين وطلبوا مقاطعة الفيلم ومخرجه وأبطاله.

اعتذار مخرج فيلم Voy voy voy

وعبر حسابه الرسمي على فيسبوك، طتب عمر هلال مخرج Voy voy voy: «توضيح يخص الصحافة يتم تداول بعض الكلام يؤشر إلى إني أسأت الرد على سؤال لصحفي، أولا أنا آسف إذا أخد هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه «عشم وضحك» مع صحفي أنا حسيت أن دمه خفيف لما عمل معايا إنترفيو على الرد كاربت.. عفوا إذا كنت هزرت معاك.. والله مقصدش، الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم وكنت حاسس أنك شخصيا شخص يحب النكتة».

تغريدة


وأضاف مخرج «Voy voy voy»: «كل التقدير والاحترام للصحافة وللإعلام والنقاد، وكيف لا وأنتم أصحاب الفضل في هذه القصة والفيلم؟ شكرا لكم».

العرض الخاص لـ «Voy voy voy»

يذكر أن العرض الخاص لفيلم «Voy voy voy»، والذي شهد الواقعة بين المخرج والمراسل، أقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي، في إحدى دور العرض في 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من أبطاله وأيضا من نجوم الفن والإعلام.

وتواجد في العرض الخاص، نجم فيلم «Voy voy voy»، محمد فراج، وزوجته الفنانة بسنت شوقي، والنجوم طه دسوقي، وجيهان الشماشرجي، ومحمد عبد العظيم، والمخرج عمر هلال، كما حضر أيضا بيومي فؤاد وإنجي المقدم، ونور النبوي.

مخرج فيلم Voy voy voy

أبطال فيلم «Voy voy voy»

«Voy voy voy» فيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وبطولة بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع نيللي كريم وظهور خاص لـ بسنت شوقي.

فيلم Voy voy voy

«Voy voy voy»

«Voy voy voy» تدور أحداثه حول حسن «محمد فراج» حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، وخلال هذه الرحلة، يلتقي حسن بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم به على وجه الخصوص، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار