البث المباشر الراديو 9090
المطرب وائل الفشني
حفل جديد يقدمه المطرب والمنشد وائل الفشني على مسرح ساقية الصاوي بالزمالك، حيث يمتع جمهوره بباقة جديدة من ألمع أغانيه القديمة والحديثة.

وائل الفشني

حفل وائل الفشني من المقرر أن يقام يوم غد الجمعة، وتحديدا في تمام الساعة الـ 8 مساء.. وتم طرح التذاكر بسعر 150 جميعا.

ومن المقرر أن يطرح المطرب وائل الفشني أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة، حيث تأتي بعنوان "مش لاقيك"، من كلمات محمد عبد الوهاب، وألحان مؤمن، وتتناول مخاطر إدمان المخدرات على الشباب، وكيف يمكن أن تتسبب في انهيار عديد من القيم الاجتماعية، فضلا عن انهيار صحة الشباب والكبار.

مهرجان العلمين 2023

وكان المطرب والمنشد وائل الفشني، قد وجه الشكر لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشبكة قنوات الحياة، وذلك بعد النجاح الجماهيري الضخم الذي حققه مهرجان العلمين الجديدة 2023، والذي يعد أكبر حدث ترفيهي في الشرق الأوسط.

وقال لـ الإعلامى عبد الفتاح مصطفى، في برنامج "مدد" المذاع على قناة "الحياة" الفضائية، إن مهرجان العلمين كان قويا وممتعا واستمتع به العالم كله وليس المصريون وحدهم".

وأضاف: "عارفين إن فيه عديد من مفاجآت، وعلى الرغم من أن الفرقة كان عندهم شغل ومش نايمين كويس، لكن في بروفة الصوت التي قدمناها أمام الجمهور في مسرح الشارع حصدنا العديد من الإشادات الجماهيرية وبجد اتبسطنا جدا واخدنا طاقة إيجابية وكنا في قمة تألقنا".

وتابع وائل الفشني: "بعد حفلي بـ مهرجان العلمين 2023 تلقيت تليفونات كتير وإشادات بالنقل الحي والحصري لقناة الحياة لفعاليات المهرجان ولحفلي فيه، والإشادات كانت على الصورة المبهرة التي نقلتها القناة في الصوت والصورة".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار