البث المباشر الراديو 9090
عبدالحليم حافظ وسعاد حسنى
تحدثت جيهان عبد المنعم شقيقة الفنانة الراحلة السندريلا سعاد حسني، عن العديد من الأسرار والحكايات في حياة السندريلا،مؤكدة أن شقيقتها تزوجت من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

وقالت جيهان عبد المنعم خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامجها معكم، المذاع مساء الجمعة على قناة ON إن العندليب عبد الحليم حافظ كان جار سعاد حسنى فى منطقة الزمالك، وكانا ينظران إلى بعضهما من الشرفة، وكنت أراه كثيرا خلال فترة زواجهما التي استمرت 6 سنوات ونصف".

وقصّت أخت سعاد حسنى كواليس زواجها قائلة: "جوزى جاء من حرب 73 قال لى لازم أتجوز النهاردة، سعاد حسنى قالت له هجوزهالك النهاردة، وبالفعل أعطتنى فستانا من دولابها وطرحة، وتم الزواج فى بيتها".

هذه الأفلام المفضلة للسندريلا

وسألت الإعلامية منى الشاذلى عن الأفلام المفضلة لدى سعاد حسنى، وأجابت أختها جيهان عبد المنعم: "بتحب خلى بالك من زوزو، والزوجة الثانية".

وقصت أخت سعاد حسنى موقفا طريفا حدث للسندريلا خلال تصوير "الزوجة الثانية" وقالت: "عمدة القرية فى فيلم الزوجة الثانية كان عايز يتجوز سعاد حسنى، وقال لها قبل ما تمشي من هنا تتجوزيني، بالرغم من أنها كانت متزوجة، واضطر المخرج صلاح أبو سيف لتغيير القرية التي يصورون بها الفيلم".

وعن أمنية سعاد حسنى فى آواخر حياتها قالت جيهان: "كان نفسها تتجوز وتخلف.. فى مسلسل أنا وهو وهى وزنها تقل شوية وكانت مش بتاكل عشان تخس".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز