البث المباشر الراديو 9090
فيلم ڤوي ڤوي ڤوي
يتمسك فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» للفنان محمد فراج، بصدارة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر المصري.

ويتصدر فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» الإيرادات اليومية لشباك تذاكر موسم صيف 2023، منذ طرحه في السينمات المصرية يوم 23 أغسطس الماضي.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» قصته عن حسن «محمد فراج» حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، وخلال هذه الرحلة، يلتقي حسن بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم به على وجه الخصوص، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

أبطال فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»

يذكر أن «ڤوي ڤوي ڤوي» هو فيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وبطولة عدد كبير من النجوم، منهم: محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع نيللي كريم وظهور خاص لـ بسنت شوقي.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي ينافس في الأوسكار

وكانت لجنة اختيار الفيلم المصري المشارك في جوائز الأوسكار 2024، والمشكلة من مجموعة من السينمائيين والنقاد المستقلين، اختارت فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» لتمثيل مصر في المسابقة.

وتم ترشيح فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» بأغلبية التصويت بعد منافسة مع أفلام «بيت الروبي - 19 ب - الباب الأخضر - وش في وش».

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

إيرادات ڤوي ڤوي ڤوي

وحقق فيلم ڤوي ڤوي ڤوي أمس الجمعة، إيرادات وصلت إلى حوالي 729 ألفا و137 جنيها، وأصبح إجمالي ما حققه العمل منذ بدء العرض 23 مليونا و960 ألف جنيه.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار