البث المباشر الراديو 9090
مسلسل صوت وصورة
عرضت اليوم، قناة dmc، الحلقة الأولى من مسلسل صوت وصورة من بطولة النجمة حنان مطاوع.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل صوت وصورة أحداثا مثيرة، كانت بطلتها النجمة حنان مطاوع.

مسلسل صوت وصورة ملخص الحلقة الأولى

في بداية الحلقة الأولى من مسلسل صوت وصورة، تقدمت رضوى «حنان مطاوع» لوظيفة عند طبيب شهير «مراد مكرم»، وهو في نفس الوقت صاحب سمعة سيئة، ورغم قلقها قررت قبول الوظيفة بسبب زوجها «وليد فواز» والذي أقنعها بسبب حاجتهم للمال.

خوف رضوى جاء في محله، بعد أن تحرش بها الطبيب، وهو ما جعلها تنهار وتبكي بمجرد عودتها لبيتها.

مسلسل صوت وصورة من إخراج محمود عبد التواب، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ويعرض على شاشات المتحدة في عرضه الأول.

قصة مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة يتحدث عن جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة ضيق ويأس شديدة، وتناقش حنان مطاوع في العمل أيضا فكرة دخول الذكاء الاصطناعى في حياة البشر وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه.

مسلسل صوت وصورة

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

وتبدأ قناة dmc في عرض أولى حلقات مسلسل صوت وصورة للنجمة حنان مطاوع اليوم السبت، في تمام الساعة 8 مساء، بالتزامن مع العرض عبر منصة watch it قبل يوم من عرض الحلقة على dmc.

مسلسل صوت وصورة

أبطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقى صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامى الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

شخصية وليد فواز في مسلسل صوت وصورة

ويظهر الفنان وليد فواز في مسلسل صوت وصورة، بشخصية زوج حنان مطاوع ولديها منها ابنة، وهو شخص لا يساعد زوجته في المصروفات، ودائما مع يدخلان في خلافات شديدة بسبب تصرفاته.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز