البث المباشر الراديو 9090
عائلة محمود ياسين يحيون ذكرى وفاته بزيارة قبره
قامت الفنانة شهيرة، رفقة ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين، وشقيقها السيناريست عمرو محمود ياسين، بإحياء ذكرى وفاة الفنان القدير محمود ياسين، التي تحل اليوم الذكرى الثالثة لرحيله.

وذهبت أسرة محمود ياسين، أمس السبت، إلى المقابر لقراءة القرآن والدعاء له .

عائلة محمود ياسين يحيون ذكرى وفاته بزيارة قبره

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين، حرصت على إحياء ذكرى وفاة والدها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن طريق نشر صور من أمام القبر، وعلقت عليها: "فروح وريحان وجنة نعيم أي: فلهم روح وريحان، وتبشرهم الملائكه عند الموت.. الله يرحمك يا أبي الغالي ويسكنك جنات النعيم، ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة".

وحلت أمس السبت الذكري الثالثة لوفاة الفنان القدير محمود ياسين ، والذى يعد واحدا من أهم الممثلين فى التاريخ المصري، والذي رحل عن عالمنا في 14 أكتوبر من عام 2020، عن عمر ناهز الـ79 عاما.

وقدم محمود ياسين، مايقرب من 300 عملاً فنياً ما بين السينما والمسرح والإذاعة والتليفزيون، والعديد من الأعمال المميزة، خاصة أعماله الوطنية، والتي تعرض هذا العام على الشاشات الفضائية بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وحصل محمود ياسين خلال مشواره الفنى على العديد من الجوائز منها أحسن ممثل فى مهرجان التلفزيون لعامين متتالين 2001، 2002، وجائزة أفضل ممثل بمهرجان السينما العربية فى أمريكا وكندا عام 1984، وتم اختياره فى 2005 من قبل الأمم المتحدة سفيرا للنوايا الحسنة لمكافحة الفقر والجوع.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار