البث المباشر الراديو 9090
الجسمي
أحيا المطرب الإماراتي حسين الجسمي، أمسية غنائية مميزة احتفالا بالعام الجديد، حملت عنوان "في حب أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. 

وقدم الجسمي خلال الأمسية 10 أغنيات من روائع الشيخ محمد بن راشد، قدمها بشكل مباشر بأسلوب غنائي وموسيقي استثنائي، من أمام أجمل بناء في العالم "متحف المستقبل" في مدينة دبي.

الجسمي

الجسمي

الجسمي

حملت الأغنيات قوالب موسيقية وغنائية متنوعة أظهرت أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي توزعت بين الأشعار الوطنية التي تنبض حبا بالوطن، والغزلية الناطقة بالمحبة وأصناف الجمال، إلى جانب الأشعار التي تغنت بالخيل والفروسية ومعانيها، وذلك ضمن استوديو خاص تم تجهيزه خصيصا ضمن أعلى المواصفات الهندسية الصوتية والمرئية.

الجسمي
الجسمي
الجسمي

وأعرب الجسمي خلال الأمسية عن سعادته الكبيرة بتقديم أمسية خاصة تحمل اسم وأشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مؤكدا: "القصيدة الوطنية من أبيات صاحب السمو تكون دائما بها العبر والدروس الوطنية، هي خير مثال للوطنية ومعانيها"، وأضاف: "لقد أبدع وتميز في كتابة جميع الصفات التي يملكها سموه، وهو بالفعل له مكانة الشمس المشرقة دائما في قلوبنا".

الجسمي
الجسمي
الجسمي
الجسمي

وقدم الجسمي خلال الأمسية أغنيات "حصن الوطن"، "العاديات"، "عسل" من ألحان حسين الجسمي، وأغنية "ترحيب" من ألحان محمد الأحمد، وأغنية "أسعد شعب" وأغنية "يا علمنا" وأغنية "إنت مثل ما إنت" من ألحان خالد ناصر، وأغنية "أنا لها شمس" من ألحان طارق الناصر، وأغنية "تهنئة" ألحان أحمد الهرمي، وأغنية "عليهم صابر" ألحان أنور عبدالله.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز