البث المباشر الراديو 9090
لطيفة
سافرت منذ قليل، المطربة لطيفة من مصر برفقة جثمان والدتها، متوجهة إلى بلدها تونس لدفنها في موطنها، وذلك بعد وفاتها في الساعات الأولى من صباح أمس، بأحد مستشفيات الشيخ زايد.

وتعد وفاة والدة لطيفة خسارة كبيرة لفنانة وإنسانة، فقد كانت لطيفة مرتبطة بوالدتها ارتباطا وثيقا، وكانت لها بمثابة السند والدعم في حياتها الفنية والشخصية.

وقد رافق لطيفة بعد خبر الوفاة عدد من أصدقائها المقربين من الوسط الفني وخارجه، الذين حرصوا على الوقوف بجانبها في هذه المحنة الصعبة.

ومن أبرز من زاروا لطيفة في منزلها فور علمهم بخبر وفاة والدتها، الفنانة صفاء أبوالسعود، والفنانة جومانا مراد، والفنانة التونسية ساندي، وعدد آخر من الشعراء والملحنين، وجلسوا برفقتها طيلة ليل أمس، لتخفيف ألم الفراق عليها، خاصة لمعرفتهم بمدى العلاقة التي تجمعها بوالدتها، رافضين تركها حتى تغادر صباح اليوم إلى تونس.

كما نعي والدة لطيفة عدد من النجوم، أبرزهم شريهان، نبيلة عبيد، فيفي عبدة، وعدد آخر من النجوم المصريين والعرب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل بيان لتعزية الفنانة لطيفة.

الجدير بالذكر أن لطيفة رافقت والدتها خلال فترة مرضها بالكامل، واعتذرت عن حضور أي فاعليات فنية أو حفلات وبرامج، طوال مدة مرض والدتها التي استمرت لقرابة شهر.

وقد أعربت لطيفة عن حزنها الشديد لوفاة والدتها، وقالت في بيان لها: "فقدت اليوم أغلى ما أملك، أمي الحبيبة، التي كانت سندي ودعما لي في كل خطوات حياتي. أدعو الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته، وأن يصبرني على فراقها".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار