البث المباشر الراديو 9090
فيلم الحريفة
يحتفل، مساء اليوم الأربعاء، صناع فيلم "الحريفة" بالعرض الخاص للفيلم، في إحدى السينمات الشهيرة بـ 6 أكتوبرفي محافظة الجيزة.

ومن المقرر أن يحل أبطال وصناع فيلم "الحريفة" ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة غد الخميس من برنامج "معكم"، المذاع على قناة "ON".

ويظهر فى الحلقة نجوم الفيلم نور النبوي، نور إيهاب، أحمد غزي، كزبرة، عبدالرحمن محمد، والكابتن أحمد حسام ميدو، بالاضافة الى المنتج طارق الجنايني، والسيناريست إياد صالح ومخرج الفيلم رؤوف السيد.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "الحريفة" قد طرحت الأغنية الدعائية للعمل المقرر طرحه بالسينمات يوم غد الخميس الموافق 4 يناير 2024، وفي جميع الدول العربية بداية من 11 يناير 2023.

الأغنية جاءت بعنوان "اسأل عني" ويشارك في أداء الأغنية الفنان نور النبوي، ومؤدي المهرجانات أحمد خالد الشهير بـ"كزبرة"، من كلمات وألحان محمد خالد خميس، وإخراج إفيكت.

الفيلم من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ويظهر في الفيلم الكابتن أحمد حسام ميدو كممثل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

ومن خلال التريلر نجد تواجد مجموعة من ضيوف الشرف سواء لاعبي كرة سابقين مثل عبدالستار صبري وأمير عبدالحميد وتامر بيجاتو وجمال حمزة، وصانعي محتوى ومشاهير التيك توك مثل شبيه صلاح وماني وفاندايك، وجاءت الإشادات كبيرة على موسيقى الفيلم التي كانت واضحة في الإعلان ومن المتوقع أن تكون جزء أساسي من الفيلم وهي مزيكا الوايلي التي لاقت انتشارا واسعا الفترة الماضية.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار