البث المباشر الراديو 9090
مسلسل حالة خاصة
أشادت الناقدة الكبيرة ماجدة خير الله بمسلسل حالة خاصة، والذي تقوم ببطولته النجمة غادة عادل، والنجم الشاب طه دسوقي، ويعرض على منصة watch it التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قالت ماجدة خير الله، على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك: "مسلسل حالة خاصة من تأليف مهاب طارق واخراج عبد العزيز النجار، سوف يضع طه دسوقي في المكانة المميزة التي يستحقها بين أهم النجوم الشباب القادمين بقوة".

أضافت: "في الحلقة الأولي، وخلال الدقائق الافتتاحيه وقبل أن يحدث أي موقف دال علي طببعة الشخصية، وبدون كلمة حوار، نتابع "نديم" طه دسوقي وهو شاب نابغة مصاب بالتوحد، وندرك من لغة الجسد، ونظرات عينية المرتبكة، وتعمده الانعزال عن العالم وعما يدور حوله بغلق أذنيه بسماعات، تحمل موسيقي لا يسمعها غيره".

واستطردت: "إنه شخص وحيد مأزوم، يحمل رأسه من المعلومات والمعرفة ما يجعله ثقيلا علي بقية جسده، فيتحرك كما لو كان روبوت في بعض الأحيان، وردود أفعاله تأتي بعيدة عن الحدث بعدة دقائق، ولا تبدو عليه الدهشة سواء استمع إلي كلمات مديح، أو كلمات غير لائقة".

 

وتابعت الناقدة ماجدة خير الله: "ربما يكون رسم الشخصية ساعد طه دسوقي في التعبير عنها، ولكن هذا الإبداع الذي ظهر به في الحلقتين الأولي والثانية من حالة خاصة، يحرض علي تكملى الحلقات أولا للاستمتاع بهذا النص الذي بهتم بالتفاصيل".

واختتمت: "أتمني أن يستمر حتي النهاية بهذا التميز ولمتابعة الخطوات الأولي لممثل ونجم صاعد، أرجو أن يحافظ علي خطواته القادمة، وطبعًا لا ننسي تحية أحمد أمين الذي قدم رغم قصر الدور حالة إبداعية متميزة كمذبع متمرس لبرنامج مسابقات جماهيري يشبه من سيربح المليون".

حالة خاصة

وتصدر مسلسل حالة خاصة محرك البحث جوجل، منذ طرح أولى حلقاته، عبر منصة watch it.

ونال "حالة خاصة" إعجاب الجمهور بسبب أحداثه وقصته التي لم تقدم من قبل في الدراما المصرية.

ويمثل مسلسل حالة خاصة بداية قوية لأعمال منصة watch it في عام 2024، ويؤكد على حرص المنصة على تقديم أعمال فنية مميزة تجذب الجمهور.

ويعد مسلسل حالة خاصة أول بطولة مطلقة للفنان طه دسوقي، في عالم الدراما التليفزيونية، والعمل مكون من 10 حلقات، حيث يلعب طه دسوقي دور محام يدعى نديم، وهو محام مبتدئ ومتدرب في مكتب أماني النجار، وهى الشخصية التي تلعبها غادة عادل، حيث يواجه العديد من التحديات والصعوبات خلال عمله وحياته.

ويشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة، مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

 

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار