البث المباشر الراديو 9090
كريم عبدالعزيز
يخوض مسلسل «الحشاشين» السباق الرمضاني 2024، وسط توقعات بنجاح كبير، نظرا لطبيعة المسلسل التي تعود إلى حقبة تاريخية في القرن الحادي عشر، وتدور في إطار مشوق ومختلف.

التوقعات بنجاح المسلسل تأتي أيضًا من تركيبة نجوم العمل المنتظر وعلى رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز، الذي يحظى بشعبية فنية كبيرة، وكوكبة من الفنانين الذين يتوقع ظهورهم بشكل مختلف.

وفي تصريحات سابقة، كشف بيتر ميمي مخرج العمل، عن بعض تفاصيل المسلسل، في منشور على حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك» قائلا: «متبقى 40 يوم تقريبا على عرض مسلسل الحشاشين الفرقة اللي رعبت العالم في القرن الحادي عشر، ومؤسسها حسن ابن الصباح الرجل الأخطر في التاريخ».

وأشار ميمي في المنشور، إلى أن «مسلسل الحشاشين اتصور في 3 قارات، وآلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح، انتظروا عمل يليق بالوطن العربي».

وفي الإطار، نشرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوستر النجم كريم عبدالعزيز، في مسلسل الحشاشين، على صفحتها، ومن المقرر طرحه خلال موسم رمضان المقبل ويحمل عددًا من المفاجآت، كما طرحت عددًا من صور المسلسل على خاصية ستوري.

المسلسل تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة: كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار