البث المباشر الراديو 9090
الفنانة شيماء سيف
أعربت الفنانة شيماء سيف عن سعادتها بردود فعل الجمهور على دورها في المسلسل الكوميدي "فراولة"، المعروض في موسم رمضان الحالي، مشيرة إلى أن المسلسل يحقق أصداء واسعة منذ الحلقة الأولى.

وقالت شيماء سيف، في تصريح اليوم الخميس، إنها تحمست لشخصية سامية سوشيال أو "اس اس" ولم تتردد لحظة في قبولها لأنها شخصية جديدة تماما عليها وتعتمد بشكل كبير على كوميديا المواقف، مشيرة إلى أنها عمدت على تقديم الشخصية بطريقة سهلة وواقعية دون تكلف حتى تظهر مقنعة وطبيعية.

وأضافت أنها اهتمت بكل تفاصيل الشخصية حتى تخرج بأفضل صورة للجمهور، مشيرة إلى أن قصة العمل رائعة ومميزة وتتناول قضية لم يسلّط الضوء عليها من قبل، وهي قراءة الفنجان وعلم الطاقة بشكل كوميدي.

وأوضحت أن المسلسل عمل خفيف تدور أحداثه في 15 حلقة ويقدم جرعة من الكوميديا المميزة، لافتة إلى أن شخصية "اس اس" بسيطة ومتواضعة لكنها تمتلك ذكاء خارقا وتعمل على مساعدة صديقتها نيللي كريم في النهوض بشركتها من خلال السوشيال ميديا والتريندات.

وتدور أحداث المسلسل حول فراولة التي تجسدها الفنانة نيللي كريم قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، والتي تحاول النجاح وتغيير حياتها الاجتماعية، لتصبح سيدة أعمال وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة، ثم تواجه العديد من الصعاب ضمن أحداث المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل صدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامي، وتوني ماهر، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار