البث المباشر الراديو 9090
على الهلباوى
يحيى النجم والمنشد الديني على الهلباوى، مساء اليوم الخميس، حفلا جديدا فى ساقية الصاوى؛ حيث يقدم باقة من ألمع أغانيه التى أحدثت رواجا كبيرا، خلال السنوات الماضية.

وعلى الهلباوى، هو مطرب ومنشد، اشتهر بتقديم الأغانى الدينية والقصائد الصوفية، ينتمى إلى عائلة فنية فوالده الشيخ محمد الهلباوى، وقدم العديد من الحفلات الموسيقية على مسارح مراكز الإبداع ودار الأوبرا والمسارح الخاصة، كما أنه عضوا بمجلس إدارة نقابة الإنشاد الدينى.

ويتميز أسلوب على الهلباوى بتقديم نوع جديد من الموسيقى يمزج فيه الموسيقى الدينية مع الموسيقى الغربية، وقدم مشروعا مع ماهر فايز لتقديم التراث الدينى والإنشاد مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الدينى.

وبدأ المنشد علي الهلباوي مشواره الفني منذ الطفولة مع فرقة والده المبتهل الكبير الشيخ محمد الهلباوي، ثم انفصل تدريجيا عنها، حتى أصدر ألبومه الخاص الذى يضم مجموعة من الأعمال المتنوعة بين الغناء والإنشاد الديني.

وقدم علي الهلباوي عديدًا من من الأعمال أبرزها أغنية تحمل اسم "حقك وحقي" والتي تم طرحها في ديسمبر 2020 عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب " وحصلت على نسبة مشاهدة عالية، فضلا: "مليون قصيدة" و"ليلى طال" و"رسالة" و"يا رب" و"قل للمليحة" و"ابعتلى جواب"، ومرسال لحبيبى".

موعد حفل علي الهلباوي في ساقية الصاوي

ومن المقرر أن يُحيي المنشد علي الهلباوي، حفلًا بساقية الصاوي اليوم الخميس الموافق 16 مايو الجارى 2024، فى تمام الساعة الثامنة مساء.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز