البث المباشر الراديو 9090
إلهام شاهين
شاركت الفنانة إلهام شاهين، فرحة شقيقتها "إيناس" بتخرج ابنها "عادل صفي الدين" من المدرسة، وذلك في احتفالية عائلية أقيمت في لبنان.

ونشرت شاهين صورا من الاحتفال عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "مبروك لأختى الجميله إيناس شاهين فرحتها بتخرج ابنها عادل صفى الدين.. مبروك لأجمل عائلتين.. عائلة شاهين فى مصر.. وعائلة صفى الدين بلبنان.. ربنا يفرحنا دايما بنجاح كل أبناء العائلتين فى حياتهم .. يارب مستقبل مشرق لهم جميعا".

إلهام شاهين
إلهام شاهين
إلهام شاهين

ظهرت إلهام شاهين في الصور مع ابن شقيقتها وأفراد العائلة، تعبيرا عن فرحتها بنجاحه.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين، فازت مؤخرا بجائزة "عزيزة أميرة" خلال فعاليات مهرجان هوليوود للسينما العربية، الذي أقيم في الفترة من 17 إلى 21 أبريل 2024 في لوس أنجلوس.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

شاركت إلهام شاهين فرحتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، حيث نشرت صورا من حفل التكريم وعلقت عليها قائلة: "سعدت جدا بالتكريم بمهرجان هوليوود للسينما العربية بلوس أنجلوس عن مشواري السينمائي.. شكرا للقائمين على المهرجان.. وشكرا للاستقبال الرائع من الجاليات المصرية والعربية.. سعدت جدا بلقائكم ومشاعركم الجميلة.. هذا المهرجان هو جسر التواصل بيننا وبين المهاجرين المصريين والعرب بلوس أنجلوس.. فن السينما يجمعنا".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار