البث المباشر الراديو 9090
أم الدنيا 2
تستعد منصة WATCH IT لإطلاق أحدث أعمالها الأصلية، وهو الجزء الثاني من وثائقي "أم الدنيا" بطولة الفنانة سوسن بدر، والذي يحمل عنوان "احنا مين؟"، والمقرر له يوم الخميس 6 يونيو بواقع حلقتين كل أسبوع. 

العمل يأتي في إطار سعي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لنشر الوعي والتنوير وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع، ويقدم الجزء الثاني من "أم الدنيا" رحلة عبر التاريخ المصري، مسلطا الضوء على أهم الأحداث والتحولات التي شهدتها مصر على مر العصور. 

أم الدنيا 2

ويشارك في تقديم "أم الدنيا" الفنانة سوسن بدر، التي تجسد دور راوية تحاور الشخصيات التاريخية وتقدم المعلومات بطريقة شيقة وجذابة، ويهدف إلى تعزيز الهوية الوطنية المصرية وغرس حب الوطن في نفوس الأجيال القادمة.

تم الاحتفال بإطلاق الجزء الثاني من "أم الدنيا" بحضور قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وذلك في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وألقي قداسة البابا كلمة خلال الاحتفالية، أشاد فيها بالعمل الوثائقي ووصفه بأنه "رفيع في إبداعه في كتابته وإخراجه وتصويره وإنتاجه".

أم الدنيا 2
أم الدنيا 2
أم الدنيا 2

كما دعا قداسته إلى نشر السلسلة الوثائقية "أم الدنيا" في مختلف أنحاء العالم من خلال سفاراتنا وكنائسنا بالخارج، باعتباره رسالة سلام من مصر لجميع شعوب العالم. 

ويعد "أم الدنيا" أحد أهم الأعمال الوثائقية التي تم إنتاجها في مصر خلال السنوات الأخيرة، وقد حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا لدى الجمهور.

أم الدنيا 2
أم الدنيا 2
أم الدنيا 2

يتكون العمل من 10 حلقات، ويعرض حصريا على منصة WATCH IT، ويشارك في تقديمه الفنانة سوسن بدر، ويقدم رحلة عبر التاريخ المصري، ويهدف إلى تعزيز الهوية الوطنية المصرية.

العمل نال إشادة قداسة البابا تواضروس الثاني، ويعد أحد أهم الأعمال الوثائقية التي تم إنتاجها في مصر، ويساهم في نشر الوعي والتنوير بين أفراد المجتمع.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار