البث المباشر الراديو 9090
أم الدنيا
تعود النجمة سوسن بدر، من جديد في رحلة عبر الزمن مع الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي الدرامي "أم الدنيا"، المقرر عرضه غدا على منصة Watch IT.

شاركت بدر صورة من كواليس تصوير أول مشهد في أول يوم تصوير للجزء الثاني، عبر حسابها على انستجرام، وعلقت: "أول حلقتين من أم الدنيا 2 حينزلوا بكرا الصبح علي Watch IT … الصورة من تصوير اول مشهد في اول بوم تصوير … مين عارف كنا بنصور فين؟".

سوسن بدر

تجسد سوسن بدر دور راوية الأحداث في هذا العمل الضخم، الذي يتكون من 15 حلقة، كل حلقة منها تتناول فترة زمنية محددة من تاريخ مصر العريق، بدءا من الفترة الرومانية المسيحية، مرورا ببدايات العصر الإسلامي، وصولا إلى العصر الفاطمي.

ويعد "أم الدنيا" أحد أكبر الإنتاجات الوثائقية الدرامية في الوطن العربي، من أعمال Watch IT الأصلية، حيث تم تصويره بأحدث تقنيات التصوير والإخراج، ليقدم للمشاهدين تجربة بصرية فريدة من نوعها.

يتولى مهمة الإخراج محمود رشاد، الذي برع في تحويل الأحداث التاريخية إلى لوحات فنية آسرة تجذب أنظار المشاهدين، وتضفي لمسة من التشويق والإثارة على العمل.

وتعد "أم الدنيا" رحلة ممتعة لاكتشاف كنوز الحضارة المصرية العريقة، وفهم مسيرتها عبر العصور المختلفة، من خلال سرد شيق وغني بالمعلومات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار