البث المباشر الراديو 9090
أفلام عيد الأضحى 2024
يشهد موسم أفلام عيد الأضحى 2024 منافسة قوية بين كبار نجوم السينما، مع عودة المخرج شريف عرفة بفيلمه "اللعب مع العيال" لمواجهة شقيقه المخرج عمرو عرفة بفيلمه "أهل الكهف".

وتتنوع الأفلام المعروضة بين الكوميديا والأكشن والتاريخي، مما يلبي أذواق مختلف الفئات، ويضم موسم عيد الأضحى 2024 نخبة من كبار نجوم السينما المصرية، مما يزيد من حدة المنافسة.

أفلام عيد الأضحى 2024

البداية مع فيلم "اللعب مع العيال" وهو كوميديا جديدة من بطولة محمد إمام، تدور أحداثه حول شاب يواجه العديد من الأزمات والمواقف الصعبة في إطار كوميدي.

اللعب مع العيال

الفيلم يشارك في بطولته أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

العمل الثاني هو فيلم "أهل الكهف"، وهو عمل تاريخي ضخم من بطولة خالد النبوي وغادة عادل، تدور أحداثه حول صراع الإنسان مع الزمن من خلال قصة ثلاثة شبان يبعثون إلى الحياة بعد نوم 3 قرون.

أفلام عيد الأضحى 2024

ويشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب خالد النبوي وغادة عادل، كل من محمد ممدوح، ومحمد فراج، وهاجر أحمد وريم مصطفي وأحمد بدير وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد عيد، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

الفيلم الثالث هو للمخرج طارق العريان، "ولاد رزق 3: القاضية" من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، من إخراج طارق العريان.

أفلام عيد الأضحى 2024

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أفلام عيد الأضحى 2024

العمل الرابع سينمائيا هذا الموسم هو فيلم "عصابة الماكس" من بطولة أحمد فهمي، روبي، محمد لطفي، أوس أوس، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف أبرزهم: أحمد السقا وهشام ماجد، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية. 

وعقب انتهاء موسم أفلام عيد الأضحى ينطلق فيلم "جوازة توكسيك" بطولة ليلى علوي في 3 يوليو المقبل.

أفلام عيد الأضحى 2024

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميديا رومانسية حول قصة حب رومانسية تواجه العديد من التحديات، وهو من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، هيدي كرم، وملك قورة، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار