البث المباشر الراديو 9090
نهال عنبر
تستأنف الفنانة نهال عنبر تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "عائلة زيزو"، بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، لافتة إلى أنه تم الانتهاء من تصوير نحو 75% من مشاهد العمل.

ولفتت عنبر إلى أنه يتبقى نحو أسبوع تصوير كامل، ويتم الانتهاء من أحداث مسلسل "عائلة زيزو" بالكامل، لافتة إلى أن الفنان القدير لطفى لبيب تماثل للشفاء وسيتم استكمال المشاهد المتبقية للعمل بعد إجازة العيد.

وأوضحت أن العمل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشاكل اليومية التى تعانيها الأسرة، معربة عن سعادتها، مع الفنان أشرف عبدالباقى وفريق عمل المسلسل بالكامل.

"عائلة زيزو" تأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم، وبطولة أشرف عبدالباقي، نسرين أمين، نهال عنبر، مى القاضى، لطفى لبيب، أحمد حلاوة، رجاء الجداوى، إبرام سمير وعدد آخر من الفنانين.

وقالت عنبر إنها ستبدأ تصوير أول مشاهدها فى أحداث الجزء الثانى من مسلسل "طعم الحياة" بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، لافتة إلى أن المسلسل ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة ويتكون من 60 حلقة منفصلة متصلة، من خلال عدة قصص تدور كل قصة فى 3 حلقات.

 



اقرأ ايضاً



تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع