البث المباشر الراديو 9090
أحمد صلاح حسنى
يبدأ الفنان أحمد صلاح حسنى تصوير مسلسل "ورا الشمس" الذى تعاقد عليه مؤخرا، وذلك بعد مرور أيام قليلة على انتهائه من تصوير مسلسل "نصيبى وقسمتك".

ومن المقرر أن يبدأ أحمد صلاح حسنى تصوير أولى مشاهده فى "ورا الشمس" الأسبوع المقبل، أمام الفنانة لقاء الخميسى، التى تعاقدت على العمل بعد اعتذار نيكول سابا.

وكانت لقاء الخميسى والفنان الشاب محمد إبراهيم يسرى، قد بدءا أمس الخميس تصوير أولى مشاهدهما فى المسلسل الذى من المقرر أن يعرض خلال عام 2015.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته الخاصه، ومستقبله وعائلته، ويتم اكتشاف جريمة قتل قد حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، ليتورط جميع الأصدقاء فى هذه الأزمة.

"ورا الشمس" تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة لقاء الخميسى، ونبيل عيسى، وأحمد صلاح حسنى، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل.

يشار إلى أن أحمد صلاح يعكف على الانتهاء من تصوير مشاهده فى القصة الثانية من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، الذى يشارك فيه مع نجلاء بدر، وسارة نخلة، وهبة عبد العزيز، وجلال الزكى.

وتحمل القصة الثانية من المسلسل اسم "بحبك باستمرار" وتدور أحداث القصة فى 5 حلقات من المسلسل، حيث يتناول العمل 9 قصص عن قضايا المرأة فى 45 حلقة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار