البث المباشر الراديو 9090
أحمد فؤاد سليم
روى الفنان أحمد فؤاد سليم، مساء اليوم، كواليس تقديمه الصوتى لفيلم "حكاية وطن" الذى تم عرضه فى الجلسة الافتتاحية لفعايات مؤتمر "حكاية وطن" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيىسى، الذى انتهى بالأمس بإعلان السيسى ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة.

قال الفنان أحمد فؤاد سليم، إن تقديمه الصوتى لفيلم "حكاية وطن" كان تجربة مختلفة فى تاريخه الفنى، موضحًا أنه كان سعيدًا بوقوع الاختيار عليه لتقديم مادة فيليمة تحكى نجاحات الدولة المصرية.

أكد سليم، أن الأداء الصوتى للممثل يتم تشكيله على حسب المادة المكتوبة للفيلم، مؤكدًا أن "حكاية وطن" كان يحمل الكثير من المعانى المختلفة التى تحمل الحزن والفرح والغضب واللين والشدة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء dmc" والمعروض عبر شبكة قنوات dmc الفضائية، والذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، مساء اليوم، أن الفن لم يقدم مادة جيدة تحكى ما مرت به مصر من تحديات صعبة فى الآونة الأخيرة.

وأشار سليم، إلى أن السيسى، مثال واضح للقدرة على تقويم الأفكار التى تم طرحها من أجل التنمية، موضحًا أنه يجب على الشعب المصرى متابعة جميع التطورات التى مرت بها الدولة حتى يتم التقييم الصحيح لنهاية كل مرحلة. 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار