البث المباشر الراديو 9090
إيرينا شايك
تألقت العارضة الأمريكية  ذات الأصول الفلسطينية جيجى حديد فى عرض أزياء "جيريمى سكوت" لخريف وشتاء 2018، خلال أسبوع الموضة فى نيويورك.

وخطفت العارضة البالغة من العمر 22 عاماً الأضواء فى عرض "بوتيجا فينيتا"، بثوب أسود طويل مصنوع من الدانتيل، ذو تصميم هندسى أسفل الظهر، وأكملت إطلالاتها باكسسوارات أنيقة ومناسبة له.

فيما برزت العارضة الأمريكية كايا جيربر البالغة من العمر 16 عامًا، فى الصدراة على منصة "بوتيجا فينيتا"، إذ أنها تسير بخطى سريعة فى عالم الأزياء وعلى خطى والدتها عارضة الأزياء "سيندى كروفورد"، وتألقت فى ثوب متداخل الألوان بين الأزرق، الأخضر والأصفر.

كما تألقت العارضة إيرينا شايك البالغة من العمر 32 عاما، إذ ظهرت بفستان أصفر مشرق، وكانت إيرينا، قد رزقت بطفلة تدعى ليا دى سين فى مارس 2017 من شريكها برادلى كوبر، ومع ذلك ظهرت بخصر رفيع مع الحزام البنى على فستانها.

وتألقت النجمة بريانكا شوبرا البالغة من العمر 32 عاما فى ثوب وردى، مع حزام حول الخصر.

فيما بدت النجمة المكسيكية سلمى حايك البالغة من العمر51 عامًا، جميلة فى فستان بأكمام طويلة، باللون الأسود المتداخل مع الأبيض.

وكانت جوليان مور البالغة من العمر 57 عامًا بسيطة فى إطلالاتها مع ابنتها ليف فريوندليتش ذات الـ 15 عامًا، خلال عرض الأزياء.

وكانت ملابس مور وابنتها تتماشى مع العصرية و الكلاسيكية، وتنم عن البساطة إذ ارتدت جوليا سروال طويل أسود ونسقته مع بلوزة سوداء بسيطة من الحرير، أما ليف ارتدت فستان أسود منقوش باللون الأبيض مناسب لبشرتها البيضاء.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار