البث المباشر الراديو 9090
درة
اختارت إدارة مهرجان Middle East Fashion Festival الفنانة التونسية درة ليتم تكريمها ضمن الدورة الأولى والتى ستقام يوم 22 مارس الجارى، بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة، واختارتها إدارة المهرجان لأناقتها الملحوظة خلال الفترة الماضية.


المهرجان يشارك فيه 6 مصممين من 5 دول عربية، حيث تمكن وليد خليل صاحب الشركة المنظمة للمهرجان من التعاقد مع مصمم الأزياء الاردنى أمجد حامورى والسورى عمر محفوظ والمغربية لمياء منهال وعبد الحنين راوح واللبنانى ميخائيل شمعون، ومن مصر رشا سليم، حيث سيقدم كل منهم مجموعة من الأزياء الجديدة الخاصة، والتى ستعرض لأول مرة فى المهرجان والذى سيحضره ما يقرب من 1000 شخص من الشخصيات العامة والنجوم.

وأكد مصمم الأزياء الأردنى، أمجد حامورى أنه سعيد بمشاركته فى الدورة الأولى من المهرجان مشيرا إلى أنه سيعرض مجموعته الجديدة من الأزياء والتى سيتعمد فيها تقديم شكل جديد ومختلف عن ما قدمه فى الفترة الأخيرة.

وقال السورى عمر محفوظ إنه قرر أن يقدم مجموعته الجديدة للجمهور المصرى من خلال المهرجان فى دورته الأولى والتى ستشهد حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة والتى تصل لاكثر من 1000 شخص بالإضافة إلى الجمهور العادى، مضيفا أنه من الضرورى معرفة رأى هذا الجمهور العريض الذواق فى مجموعته الجديدة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز