البث المباشر الراديو 9090
فجر السعيد
ردت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على الانتقادات التى وجهت لها، بسبب كلماتها التى وصفها البعض بأنها جارحة فى حق الفنانة الكبيرة نجلاء فتحى.

وكتبت فجر تغريدة جديدة مساء اليوم، عبر صفحتها الخاصة على موقع "فيسبوك": "مش ضرورى دايما رأيى يعجبكم أو يتماشى مع آرائكم.. المهم إنى أقول رأيى بحرية.. ولا الحرية إذا تماشت مع هواكم أصبحت حرية وإذا كانت العكس أو أضرت بأصدقائكم أصبحت مُنكرًا".

وأضافت: "من وجهة نظرى المنكر هو من يضر الوطن وماسوى الوطن فهو حرية رأيى حتى لو كانت جارحة.. ياما وصلتنى كومنتات كلها سفالة وقلة أدب ولم أشتكى ولم أتلون وأساير هوى القراء.. وأعلم أن السفالة تموت مع الوقت ويظل الرأى الحر هو اللى عمره طويل.. أعتذر ممن أنجرح من رأيى.. هذا قدر من يضع نفسه تحت الأضواء لن يُجمع الناس على تأييده والتصفيق له لابد أن هناك من يختلف معه أو لا يعجبه رأيه".

وكانت فجر السعيد وجهت نصيحة لنجلاء فتحى مطالبة بحذف صورها الجديدة لكى تحافظ على صورتها الجميلة عالقة فى أذهان جمهورها.

حديث السعيد أغضب العديد من مشاهير الفن، مما جعلهم يردون عليها، ومنهم صلاح عبد الله الذى كتب على صفحته على "فيسبوك": "تأثرًا بما كتبته السيدة الفاضلة والصديقة العزيزة عن نجلائنا نجلاء فتحى وبالأدق فاطمة الزهراء أرجو بشدة عدم التجاوز أو التطاول فى التعليق وإن لم تستطع إمتنع وهذا أفضل رسالة من خيالى لكل حسناء تقدم بها العمر ماتخافيش مالتجاعيد تكتر تزيد وف وشِك تبان المهم التجاعيد تفضل بعيد عن الفؤاد والوجدان".

أما آيتن عامر فكتبت: "أختلف معاكى يا فجر كل سن و ليه حلاوته".

وكتبت الفنانة التونسية دارين حداد: "الجمال جمال الروح إحنا بنحب اسم وشخصية عرفت تصنعهم.. حببت فيها عالم من خلاله.. لازم نفرح ونديها طاقة إيجابية أنها شاركتنا الصورة دى.. يمكن هى وجهة نظر وتحترم بس هى قيمة فنية مش بنشوف شكلها أصلا ولا مهم لدرجة أننا نوجعها بيه".

وكتبت الفنانة الشابة أميرة هانى تعليقًا: "هاتفضل العمر كله نجلاء فتحى، انما أنتى يا دوب تتنسى، ومتبصيش على صورها لو مش عجباكى هى عجبانا إحنا".

ودخل على الخط جمهور نجلاء فتحى الذى دافع عن نجمته المفضلة، واعترض على ما فعلته فجر السعيد مؤكدين أن نجلاء قامة فنية كبيرة ولها مكانة خاصة فى الوسط الفنى، وأكدوا أنهم يحبون النجمة بأى شكل من الأشكال".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز