البث المباشر الراديو 9090
باسل الخياط
وصل الفنان السورى، باسل الخياط، إلى القاهرة أمس قادما من بيروت، لتصوير أحداث مسلسله "الرحلة"، المقرر عرضه فى سباق المسلسلات فى شهر رمضان المقبل.

ويستغرق تصوير مشاهد باسل فى "الرحلة"، 6 أيام متواصلة، وتجمعه المشاهد مع وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع وثراء جبيل وإسلام جمال وآخرين.

ومن المفترض أن تطرح أسرة المسلسل الإعلان الدعائى الرسمى خلال الأيام المقبلة، والذى يكشف الكثير من المفاجآت التى تتعلق بشخصيات المسلسل جميعا، والتى أثارت جدلا كبيرا منذ طرح البوسترات الدعائية للأبطال.

ويذكر أنه تم تغيير اسم المسلسل من الرحلة 710 إلى الرحلة، المسلسل بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مى سليم، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.

وتدور أحداث المسلسل حول فكرة "القدر"، وما يفعله فى حياة الإنسان، والظروف والأزمات التى يتعرض لها البشر، وما مصيره فى حالة تحدى قدره؟، حيث تجتمع 6 شخصيات فى رحلة طائرة متجهة إلى لبنان، وتتوالى الأحداث، وانتهى حسام على من تصوير أسبوعين كاملين من أحداث العمل حتى الآن، على أن ينتهى من الديكورات الأولى أواخر الشهر الجارى على أقصى تقدير.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز