البث المباشر الراديو 9090
سمير غانم وفوازير كأس العالم
طرح نجم الكوميديا سمير غانم، اليوم الجمعة، فزورة جديدة فى مسلسله الإذاعى "فطوطة فى كأس العالم"، والذى يُذاع على الراديو 9090 طوال شهر رمضان الكريم.

الحلقة الثانية من فوازير"فطوطة فى كأس العالم" بدأت بمشهد ممارسة الدكتورة بثينة للتمارين الرياضية اللازمة لمرونة الجسم واصطدمت خلال التمرين بـ"فطوطة" الذى أخبرها أن هذه التمارين مهما فعلها لن تستطيع أن تجعله يصل إلى العارضة، وأن أخره أن يجلس فوقها ويمرجح قدميه.

وهنا أخبرت الدكتورة بثينة فطوطة أن لديها لاعبا رائعا يمكن أن يتعاقد معه لحراسة المرمى، قائلة: "ده لاعب غاوى عارضة وخصوصا لما فرقته تكسب" فرد عليها فطوطة قائلا: " عرفته آه هو ده اللى لابس أسود وماسك فى إيده عصاية وعلم".

فى تلك الأثناء سمع الحوار سمير غانم ومعه كابتن "تيكا" الذى أخبره أن فطوطة يريد أن يتعاقد مع حارس مرمى يلقب بـ"السد العالى"، هنا رد سمير غانم على "تيكا" قائلًا: "مش هو ده اللاعب اللى ساب ناديه وسافر سويسرا"

سمير دخل إلى غرفة فطوطة لمشاركة بثينة وفطوطة الحديث، إذ أعجب فطوطة بلياقة اللاعب العالية لكنه اعترض على سنه قائلا: "مش سنه كبير شوية"، فرد عليه سمير غانم قائلا: "قول كبير شويتين ده لما يلعب فى روسيا هيبقى أكبر لاعب فى تاريخ كأس العالم كله".

فى هذه اللحظة دخل "تيكا" الغرفة ومعه البطيخة التى طلبتها منه الدكتورة بثينة، فظن فطوطة أنها ستختبر حارس المرمى عن طريق البطيخة بديلا لكرة القدم، لكنها أخبرته أن البطيخة ستكون عامل ضغط على اللاعب إذ أنه من "كفر البطيخ من محافظة دمياط.

وذهب فطوطة والدكتورة بثينة للتعاقد مع حارس المرمى الذى أخبرهما أنه ندم على ترك نادى "الشياطين" وقدم اعتذاره عن ذلك فى العديد من القنوات الفضائية، موضحا أن أمنيته أن يختم حياته الكروية فى ناديه المفضل "الشياطين".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار