البث المباشر الراديو 9090
فوازير كأس العالم
طرح نجم الكوميديا سمير غانم، اليوم الجمعة، فزورة جديدة خلال مسلسله الإذاعى "فطوطة فى كأس العالم"، والذى يُذاع على الراديو 9090، طوال أيام شهر رمضان المبارك.

ضبطت الدكتورة بثينة تيكا وهو يتغزل فى خشبة الكلاكيت وذكرياته معها، وعاتبته بأنه لا يراعى شعورها كإنسانة وهو يتعزل فى "الكلاكيت"، فعاتبه سمورة قائلا: "عيب لما تكلم آنسة بالطريقة دى" فردت عليه بثينة: "بلاش كلمة آنسة بتعصبنى"، فقال سمورة: "يا تيكا بلاش تكلم التوتوك ده بالشكل ده".

تيكا ضحك كثيرا من عبارة سمورة، الأمر الذى جعل الدكتورة بثينة تغضب وتنادى "فطوطة" بصوت عال لينهى هذه المزلة، فتعجب تيكا منها قائلا: "إنتى بتنادى على فطوطة كأنك بتندهى عليه من الدور السابع، تصدقى فصلتينى فصلة النت وهو بيعمل دونلود لجول الفرعون".

فردت بثينة على تيكا قائلة: "قرعون لما يشوطك فى التسعين ويضحك الجمهور عليك زى ما ضحكهم على كل باكات إنجلترا"، فعلق سمورة قائلا: "أبو مكة يعمل اللى هو عايزه وعلى قلوبنا زى العسل".

ونصح سمورة تيكا بالارتباط ببثينة رغم أنها تكبره سنا وحجما، فأخبره تيكا أنه سيخطب من بسيون بمحافظة الغربية، فعلق سمورة بقوله: "من بلد المحبوب ملك القلوب".

وعلم سمورة من تيكا أن فطوطة يفكر جديا فى التعاقد مع ملك القلوب فعلق قائلا: "إلا المو" ده حاجة تانية، إحنا عندنا كأس العالم قريبا واللى هيقرب من أحسن لاعب فى إفريقيا وإنجلترا وإن شاء الله فى العالم كله أكله بأسنانى.

وأخبرت بثينة سمورة بأن فطوطة يريد أن يتعاقد مع نجم الريدز الملك المصرى ويسمسر من وراه ده إنجلترا وليفربول يضربونا بالنار.

وطرح فطوطة على بثينة أن يطلب من الـ"مو" أن يلعب فى أحد الأندية المصرية مثل نادى المقاولون العرب، فأخبرته بثينة أن الـ"مو" كان يلعب فى هذا النادى قبل أن يحترف فى أوروبا. 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار