البث المباشر الراديو 9090
حمد الكعبى رئيس تحرير صحيفة الاتحاد الإماراتية
أعلنت شركة أبوظبى للإعلام، الخميس، تولى حمد الكعبى منصب رئيس تحرير صحيفة الاتحاد، يأتى ذلك فى إطار خطط التطوير بالشركة.

وأوضح الدكتور على بن تميم مدير شركة أبوظبى للإعلام، أن تعيين الكعبى يأتى فى إطار الخطط التطويرية التى أطلقتها الشركة لتمكين القيادات الشابة لمواجهة التحديات الإعلامية الراهنة، لتحقيق نقلة نوعية فى المشهد الإعلامى الإماراتى ليتماشى مع أحدث الممارسات العالمية فى مجال الإعلام.

من جانبه قال الكعبى: "تشرفت اليوم بتكليفى لرئاسة تحرير صحيفة الاتحاد، هذا الصرح الإعلامى الشامخ الذى كان شاهدًا على بداية تأسيس دولة الإمارات، وظل مواكبًا لجميع إنجازاتها التنموية والحضارية".

وشدد رئيس التحرير الجديد لصحيفة الاتحاد، على أن المرحلة المقبلة ستشهد تطورًا ملحوظًا بجهود الزملاء الصحفيين، لتكون مرحلة جديدة حافلة بالإنجازات وفقًا لما وصل إليه الإعلام الحديث، ومواكبة للتطور الهائل للإعلام الرقمى.

يذكر أن الكعبى انضم إلى أسرة تحرير صحيفة الاتحاد عام 2002، وتدرّج من العمل الصحفى الميدانى، إلى الإدارى، إذ عمل فى قسم الأخبار المحلية لمدة عشرة أعوام متتالية، وخلالها تخصص فى الشؤون المحلية فى قطاعات عدة ليصبح نائب رئيس قسم الأخبار المحلية، ثم رئيسًا لقسم الأخبار المحلية/ ثم رئيساً لقسم التحقيقات، ثم نائب لرئيس تحرير الجريدة.

وتولى الكعبى منصب المدير التنفيذى لقطاع التحرير والنشر، كما أنه كاتب عمود أسبوعى فى صحيفة الاتحاد تخصص فى الشؤون المحلية والسياسية وإدارة العمل فى غرفة الأخبار، وكان له حضور كبير فى تغطية الأحداث الثقافية والسياسية داخل الدولة، ويحمل شهادتى البكالوريوس فى الصحافة، والماجستير فى إدارة الأعمال من جامعة الإمارات.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار