البث المباشر الراديو 9090
مسلسل زلزال
شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "زلزال"، والذى يعرض على شاشة قناة dmc، أحداث مثيرة، كان أهمها حلم صافية التى تلعب دورها "حلا شيحة".

حيث رأت صافية فى المنام، أنها تهرول فى أرض خضراء، مليئة بالأشجار، ليلا، وعندما تصل نهايتها تجد رجلا يعطيها ظهره، وما إن تلمس بيدها كتفه حتى يستدير، تسأله من أنت؟ يجيبها: حبيبك، فتخبره أن مهرها ثمار الرمان، فيرد بأنه ليس أوانه، لتخبره بأن هذا هو مهرها الغالى، فيلتقف يدها ويهرول وهى بجانبه، حتى يصل إلى شجرة رمان، يقطف ثمرة منها ويفرط حباتها بين يديها، ثم يحمل حبة منها يقول إنها حبة من الجنة ويضعها فى فم صافية.

تروى صافية حلمها لأمها وتخبرها بأن الحلم يبدو حقيقة، فهى تحس بطعم الرمان على لسانها، وفى أثناء بيعها الفول مع والديها، يلتقى زلزال بصديقه حسيب على المقهى المواجه لعربة الفول، فتلمحه من بعيد، وتهرول إلى والدتها تخبرها بأن هذا هو حبيبها الذى أطعمها الرمان فى المنام، ثم تذهب إليهما بساندويتشات الفول، تسألهما من أين أنتما، فيخبرها حسيب بأنهما من العياط، ثم تلقى بكلمات من حلمها على مسامع زلزال، وتحدثه عن الرمان وعن الحبة التى هى من الجنة، وتنصرف، فهل يتحقق حلم صافية؟.

"زلزال" من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ؤ، أحمد صيام.

 

 

 

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار