البث المباشر الراديو 9090
مسلسل حكايتى
تبدأ أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "حكايتى" المعروض على "شاشة dmc" بمشهد مفزع، حيث ظهر "أدهم" الذى خيب آمال حبيبته "داليدا" وأخرج طبنجته من وراء ظهره موجهًا إياها إلى رأس حبيبته محاولًا قتلها رغم استعطافها له وتذكيره إياه بما جمعهما من حب ومواقف، إلا أن قلب حسام لم يتأثر بدموعها، وأقسم لها أن الأمر خارج عن إرادته وأنه "مفيش نصيب يكونوا مع بعض".

وقبل لحظات من إطلاق "أدهم" النار على رأس "داليدا"، وصلت سيارة وخرج منها والدها وأقاربها المدججون بالسلاح حيث تبادلوا إطلاق النار مع "أدهم" الذى لم يستطع مقاومتهم فتحرك بسيارته وفر هاربًا.

وتمر الأحداث، ونتيجة لفقدان الثقة فى حبيبها "أدهم" الذى تعرضت لمحاولة قتل على يده، قبلت "داليدا" عرضًا بالزواج من ابن عمها "نادر" الذى تكرهه بشدة، والذى تجمعه مع أبيها مصالح مشتركة، بدعوى الخلاص من محاولات القتل المتكررة التى تواجهها يوميًا لكونها الشاهدة الوحيدة على حادثة قتل ابنة عمتها.

على الجانب الآخر، يقوم أحمد بدير "والد أدهم" بمجهود واسع لإيقاف هذه الزيجة التى ستمنعه من قتل "داليدا" ليحرق قلب والدها عليها، وذلك لأنه لن يستطيع أن يثأر من قاتلى ابنته إذا كانت فى عصمة "ابن المعلم سعد".

واستمرت الأحداث فى الاستمرار، ووصل لأدهم خبر موافقة زواج "داليدا" من "نادر" الذى تكرهه بشدة، فشعر بالندم الشديد على تفريطه فى حق حبيبته حيث استمع لكلام والده الذى أمره بذلك وكان على بعد لحظات من قتلها، إلا أنه لم يعلم أن سبب موافقتها على رجل تكرهه سوى الانتقام منه ولكن "ببطء".

"حكايتى"، بطولة ياسمين صبرى، ووفاء عامر، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد بدير، وإدوارد، وجمال عبدالناصر، وناهد رشدى، وإسلام جمال، وهنادى مهنى، وأحمد جمال سعيد، وتامر شلتوت، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وسارة التونسى، ودنيا المصرى، ومصطفى درويش، ومحمود فارس، حنان العربى وهبة عبدالحكيم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار