البث المباشر الراديو 9090
ياسمين صبرى فى مسلسل حكايتى
شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "حكايتى" الذى يعرض على شاشة "dmc"، العديد من الأحداث التشويقية التى بدأت بمحاولة "أدهم" الذى يجسده أحمد حاتم، قتل "داليدا" والتى تجسدها الفنانة ياسمين صبرى، حتى يأخذ بثأر شقيقته "نور".

وقبل لحظات من إطلاق "أدهم" النار على رأس "داليدا"، وصلت سيارة وخرج منها والدها "سليم" ورجال حاملين سلاح حيث تبادلوا إطلاق النار مع "أدهم" الذى لم يستطع مقاومتهم فتحرك بسيارته وفر هاربًا.

وبعد إنقاذ "سليم" لابنته اتفق مع شقيقه الآخر "سعد" الذى يقدمه إدوارد، على تزويجها من ابنه "نادر"، إلا أنه قبل الزفاف بقليل هربت "داليدا" من الخان واستقلت القطار إلى الإسكندرية.

مسلسل حكايتى

 

وفى نهاية الحلقة تظهر داليدا وهى تسير فى شوارع الإسكندرية دون معرفة سابقة بها، وتسأل أحد الأشخاص عن طريقة الذهاب إلى منطقة "الأنفوشى" فينصحها باستقلال وسيلة مواصلات نظرا لبعد المكان.

وبعدما استقلت ميكروباص لتوصيلها، حاول السائق ومساعده اغتصابها، حتى ظهر لأول مرة أحمد صلاح حسنى محاولا إنقاذها.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة السابعة من المسلسل إنقاذ "داليدا" بالفعل على يد أحمد صلاح حسنى، الذى سيساعدها أيضا فى الحصول على عمل.

مسلسل حكايتى

 

مسلسل "حكايتى"، بطولة ياسمين صبرى، ووفاء عامر، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد بدير، وإدوارد، وجمال عبدالناصر، وناهد رشدى، وإسلام جمال، وهنادى مهنى، وأحمد جمال سعيد، وتامر شلتوت، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وسارة التونسى، ودنيا المصرى، ومصطفى درويش، ومحمود فارس، حنان العربى وهبة عبدالحكيم.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار