البث المباشر الراديو 9090
مصطفى شعبان فى مسلسل أبو جبل
انتهت الحلقة السادسة من مسلسل "أبو جبل"، بطولة مصطفى شعبان، والتى تعرض على قناة ON E الفضائية، بتفجير رئيس المباحث مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المتهم بسرقة الـ30 مليون جنيه من شقة حسن.

وأكد رئيس المباحث لحسن "مصطفى شعبان" أن كل الأطراف التى كانت تدور حولها الشبهات فى ارتكاب الحادث أثبتت التحريات براءتها، وأن مرتكب الواقعة "حد فاهم وقريب من العائلة" وأنه يشك فى شعبان ابن عم حسن وصديق عمره.

وبدأت الحلقة برفض حسن تلقى العزاء فى والده "حسن حسنى"، بعد المشادة التى وقعت بينه وبين شقيقه سعد "دياب" بسبب الخلاف على الميراث.

فى الوقت ذاته، أكد حسن لابن عمه شعبان أنه لن يتخلى عن أشقائه تنفيذا لوصية والده، مشيرا إلى أنه سيبدأ من الصفر لتعويض ما خسرته العائلة من أموال فى الحريق، مضيفا: "لازم اتطاطى علشان لو ماعملتش كده هاتبقى حرب بينى وبين اخواتى، وهاعملهم اللى هم عايزينه علشان ماخسرش اخواتى".

وقرر حسن العودة للسكن فى شقة القلعة، وعرض الأمر على زوجته مريم "عائشة بن أحمد"، والتى وافقت، ولكن اعترض والدها على انتقالها لمنطقة القلعة، بحجة أنه سكن غير مناسب لها ولابنها أيمن.

وتحاول والدة انتصار "مريم حسن" إقناعها بالزواج من رزق "محمد على رزق"، شقيق زوجها المتوفى، وذلك طمعا فى ثروة العائلة، ولكن انتصار ترفض بحجة أنها مازالت تحب غالى.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة السابعة من أحداث المسلسل تفكير حسن فى كلام رئيس المباحث، والتفتيش وراء شعبان، وكذا محاولة حسن الاستفادة من عرض نسيب شقيقه سعد واستغلال طمعه فى الحصول على الشركة حتى لا يشتريها بسعر زهيد وفى الوقت نفسه المحاولة بالإيفاء بالوعود التى حصل عليها أصحاب الشقق.

كما تشهد الحلقة استغلال نسيب سعد لابنته لمواصلة الضغط على زوجها إنهاء الصفقة لصالح والدها، ومعاداة شقيقه حسن.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار