البث المباشر الراديو 9090
كلبش 3
تتوالى الأحداث المفاجئة لسليم الأنصارى فى الحلقة السابعة من الجزء الثالث من مسلسل كلبش، والمذاع عبر فضائية ON E.

واكتشف سليم الأنصارى أن مجموعة من العاملين معه فى شركة الحراسات الجديدة والتى يشاركه فيها أكرم صفوان، يعملون ضمن وحدة استخباراتية تحت قيادة اللواء جلال خطاب، والذى أخبره بأنه من زرع هذه المجموعة لحمايته وتأمينه، كما اكتشف أن صديقه حسام ضابط الحراسات ضمن هذه الوحدة التى تأسست عام 1979.

وطالب اللواء جلال خطاب سليم الأنصارى بالتعامل مع جومانه، والتى أكد أنها تملك قصة كبيرة لكنها لا تعمل ضمن هذه المجموعة أو الوحدة السرية التابعة للأجهزة الأمنية.

وكشف أكرم صفوان خلال حديثه لزوجته، أنهم يعملون لحساب مجموعات مسؤولة عن إشعال الحروب بين الدول وبيع الأسلحة والتسبب فى الدمار، قبل العودة لهذه الأماكن فى صورة معمرين لبنائها وحصاد نتيجة الاستثمار.

وكان الجزء الصادم من هذه الحلقة، هو الكشف عن إصابة اللواء جلال خطاب بالسرطان، والذى يرفض البدء فى رحلة العلاج منه فى الوقت الحالى لحين الانتهاء من المعركة الحالية، بينما حاول اللواء ناصر سلام صاحب فكرة الوحدة السرية إقناعه بخوض رحلة علاجه فى أسرع وقت.

وانتهت الحلقة بمفاجأة من العيار الثقيل، إذ أن اللواء جلال خطاب كان ينوه طوال الوقت للقاء مهم فى مساء اليوم مع رجل من رجالهم، والذى ظهر أخيرًا قبل نهاية الحلقة لنكتشف أنه محمود علوان الذى تدور بشأنه المعركة مع أكرم صفوان.

مسلسل "كلبش 3" من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، من بطولة أمير كرارة، أحمد عبدالعزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، أميرة العايدى، محمد على رزق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار