البث المباشر الراديو 9090
الشيخ منتصر الأكرت
استضاف الإذاعى عبد الفتاح مصطفى، المنشد الدينى منتصر الأكرت كبير مبتهلى الإذاعة المصرية، فى برنامجه "حلى ودنك"، والمذاع عبر موجات الراديو 9090، اليوم الأحد.

وأكد الأكرت، أن البرنامج على مدار مواسمه الماضية، كان منصة لتعريف الناس بالعديد من المنشدين المميزين المغمورين، والذين تمكنوا عبر البرنامج من إنشاء فرقهم الخاصة والوصول إلى الجمهور.

وأضاف فى حديثه لـ"حلى ودنك"، أنه يعشق الإذاعة منذ الصغر ويفضلها على التليفزيون، مشيرًا إلى أن الإذاعة تضم 45 مبتهلًا فى الوقت الحالى، مؤكدًا أن بعضهم دون المستوى فيما يضمون مجموعة أصواتهم أكبر من عمرهم بكثير ويمتلكون إمكانيات رائعة.

وقال الشيخ منتصر الأكرت: "نشأت فى أسرة قرآنية، وتعلمت القرآن على يد الشيخ حسين فى منزلى، ولم يكن أحد من أهلى من القراء أو المنشدين، وتتلمذت فى الابتهال على يد الشيخ إبراهيم الإسكندرانى والذى لازمته لأكثر من 10 سنوات، ومن بعده الشيخ محمد الهلباوى، وبعده الشيخ سعيد حافظ".

وتابع: "الشيخ عبد الرحيم دويدار له موقف معى لن أنساه مدى حياتى، كنت معتمد ولم أقم بأى عمل لمدة شهور، بينما منحنى الفرصة للظهور على الهواء لإظهار موهبتى، والمبتهل فنان أولًا وآخرًا ولا عيب فى الإنشاد فى تترات المسلسلات".

وأشار إلى أنه حينما يجد مبتهلة على المستوى المطلوب سيقول بأنها مبتهلة، وسيكون أول من يشجعها ويدعوها للعمل إلى جواره، أما عن وصفه بخليفة النقشبندى، فأكد أنه لا يوجد من اقترب مستواه إلى ما وصل إليه النقشبندى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار