البث المباشر الراديو 9090
مسلسل قمر هادى
بدأت الحلقة السابعة من مسلسل "قمر هادى" بحديثه مع الرجل الذى أقام الصلاة فى جنازة ابنته بالحلقة الأولى، وعرف أنه ليس إماما إنما "يقلب رزقه فى المقابر" وهناك رجل يدعى "سطوحى" هو من طلب منه الصلاة فى ذلك اليوم مقابل 2000 جنيه، ويأخذه لمكان سطوحى وبمجرد ظهوره يهرب الاثنان ويحاول "هادى" اللحاق بالإمام لكن تصدمه سيارة.

بعدها يظهر إدوارد شقيق سلمى، وهو يأخذ أموالا من مروان أبو المكارم ابن عم هادى، لتظهر مريم التى تؤدى دورها يسرا اللوزى، وسلمى التى تؤدى دورها داليا مصطفى، ويتحدثان عن هادى لتأتى فيروز التى تخبرهم أنها لم تنم لأنها تفكر فى "بينجو" الكلب الذى قتلته الحلقة الماضية.

ويذهب رجاء الذى يؤدى دوره رشدى الشامى لمروان أبوالمكارم؛ ليهدده ويأمره بألا يعمل مع مجدى القرش، وبعدها يلتقى هادى عمه وابن عمه ليخبرهم أنهم سيفصلون أعمالهم.

ويعود هادى لتذكر مواقف تجمعه بـ"مروان" فى ديسكو وهو مع داليا مصطفى كزوجته ويتحدث مع داليا مصطفى على أنها مريم وهما متزوجان، فهى ترغب فى الحديث مع فيروز، وتحدث خناقة مع مروان أبوالمكارم فيتدخل هادى للدفاع عن ابن عمه، وهو ما يجعل عصام أخاه يوبخه صباحا، وخصوصا لوجود مريم معه حيث اشتكت مريم لعصام.

ويظهر هادى وهو يدخل إحدى الفيلات ليجد صورته فى مرسم، لتظهر مريم حسن بعد أن ظهرت للمرة الأولى فى نفس الحلقة فى "كوافير" شهد أبوالمكارم، لتخبره بأنها "هنا عبدالجليل".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار