البث المباشر الراديو 9090
كلبش 3
استمرت الأحداث المثيرة فى الحلقة الثامنة من الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، والمذاع عبر فضائية "ON E"، وبدأت العديد من الأمور الغامضة تنكشف.

اكتشف سليم الأنصارى والذى يقوم بدوره أمير كرارة، أن محمود علون والمكلف بحماية ابنته يعمل رفقة اللواء جلال خطاب والجهات الأمنية منذ 25 عامًا، رغم كونه معارض إذ أنه يخطر الأجهزة الأمنية بالجهات أو المنظمات الأجنبية التى تحاول تكليف المعارضين بمهمات لهدم البلاد، فى الوقت الذى كانت الممرضة المتواجدة فى منزل سليم لمرافقة ابنه تتجسس عليه وحسام.

وعلى الجانب الآخر، يواصل أكرم صفوان محاولاته لتقويم أخوه الذى أصبح يسبب له العديد من المشكلات، إذ يرغب أكرم فى التخلص من كل نقاط ضعفه ولا يترك فرصة لخصومه لضربه، قبل أن يقرر أن يزرع أخوه فى شركة الأمن رفقة سليم الأنصارى لمراقبته.

وواصلت جومانا خطتها لضرب أكرم صفوان من خلال ابنه آسر، إذ طلبت منه أن يجد وحدة التحكم فى المنزل، ويقوم بتصويرها لها حتى تتمكن من التجسس على والده.

وبدأ الأنصارى توزيع المهام على عناصر المجموعة لتنفيذ خطته لتفتيش منزل صدام وجومانا للتأكد من كونه تابعين لأكرم صفوان أم لا، ومن خلال عيون أكرم علم بتواجد بروسلى مع صدام، وريم مع جومانا ليشك فى الأمر، وفى هذا الوقت وجدت جومانا أكرم صفوان على باب منزلها لتنتهى الحلقة ويستمر التشويق.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار