البث المباشر الراديو 9090
هيثم أحمد زكى فى مسلسل علامة استفهام
شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "علامة استفهام"، الذى يُعرض على قناة dmc، أحداثا غامضة بعد تلقى الدكتور سامح الكثير من التهديدات والنصائح بالابتعاد عن نوح الشواف.

فبعد سقوط الدكتور سامح على رأسه فى الحمام عند رؤية الشواف، كان فى حاجة إلى "3 غرز"، مبررا بأنه سقط بمفرده.

وتوالت أحداث المسلسل حول رصد قصة تعلق نوح بوالده قبل وفاته، ووجع والده على بُعد جاسر أخوه بعد وفاة حبيبته، ووجود علاقة بين خطيبة الدكتور سامح وابنة عم نوح الشواف "مروة"، بالإضافة إلى علاقة الدكتورة "هيمت" زوجة الدكتور طارق، الطبيب المعالج لحالة نوح قبل انتحاره، بالأفراد الذين يطاردون سامح للتراجع عن التمسك بحالة نوح.

وانتهت الحلقة على زيارة زوجة "صابر" الذى كان يعمل بالمستشفى قبل انتحاره، للدكتور سامح، لتوجيه رسالة له من قبل "صابر" لتكرار زيارة زوجته فى المنام لأجل توجيه رسالة لـ"سامح" بضرورة الابتعاد عن نوح الشواف حتى لا يعرض حياته للخطر، وظهر وقتها الدكتور طارق والذى يجسده إدوارد فى نافذة مكتبه.

ومن المتوقع فى الحلقة المقبلة ذهاب سامح إلى الشيخ منصور لمعرفة السر وراء نوح الشواف، كما تحمل تلك الزيارة مفاجأة صادمة له.

مسلسل "علامة إستفهام" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، ومن بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار