البث المباشر الراديو 9090
جورج قرداحى
استقبل مصطفى محمد عوض، الفائز بجائزة برنامج "اسم من مصر"، الإعلامى الكبير جورج قرداحى بمنزله بمنطقة الخصوص، بمحافظة القليوبية، ليسلمه الأخير 100 ألف جنيه قيمة الجائزة عن حلقة أمس الإثنين.

وتحدث قرداحى الذى يعرض برنامجه عبر قنوات "on e"، و"cbc"، و"الحياة"، مع الحاج مصطفى وزوجته، قائلا:"أن أسرتهم تضم ثلاث أبناء من بينهم اثنان لديهما فشل كلوى وهم فى المستشفى الآن من أجل الغسيل وهما محمد 19 عاما، وأسماء 29 عاما".

وأكدت الأسرة الفائزة أنها تتابع البرنامج منذ بداية الشهر الكريم وأرسلت عدة إجابات صحيحة ولكن لم يحالفها الحظ، ورغم ذلك لم تيأس وظلت ترسل أملاً فى الفوز إلى أن تحقق، وتابع الحاج مصطفى قائلاً:"إجابة حلقة الأمس كانت صالح سليم الذى رفع شعار الأهلى فوق الجميع".

من جانبه علق جروج قرداحى، قائلاً:"لقد كان المشوار طويلاً إلى منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية حتى وصلنا منزل الحاج مصطفى من أجل تسليمه الجائزة ولكن فى النهاية فرحنا معه ومع عائلته بفوزهم".

من جانبهم رحب أهالى منطقة الخصوص بالإعلامى الكبير جورج قرداحى، بقدومه وزيارته المنطقة، حيث تجمع الأهالى حوله، وأثناء سيره بدروب وشوارع المنطقة حرص الأهالى على التلويح له فى إشارة منهم للترحيب به.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار