البث المباشر الراديو 9090
كارلوس كيروش
علق كارلوس كيروش، المدير الفنى لـ منتخب مصر على أداء الفراعنة أمام ليبيريا فى المباراة الودية التى جمعت بينهما على باستاد برج العرب، والتى انتهت بفوز المنتخب الوطنى بهدفين نيفين.

وقال فى تصريحات بعد المباراة، إنه كان يريد متابعة أقصى عدد من اللاعبين قبل مواجهتى ليبيا فى تصفيات كأس العالم، مشيرًا إلى أن النتيجة لم تكن تهمه كثيرًا بقدر ما يهمه تقييم الأداء.

 

وأضاف كيروش، أن راض عن أداء اللاعبين بالرغم من ضيق الوقت قبل المباراة والذى لم يسعفه خلال هذه الأيام القليلة لتدريب اللاعبين على خطته بالشكل الكامل، وتابع: "كل تركيزنا فى الوقت الحالى موجه نحو المباراة القادمة أمام ليبيا نظرًا لأهميتها البالغة بالنسبة لنا".

وأردف: "كنت اتبع طريقة واحدة فى اللعب خلال هذه المباراة وهى اللعب على المكسب، نظرا لأنه لم يكن لدىّ سوى يومين فقط.. وأنا لست موجودًا هنا لإحداث ثورة فى الكرة المصرية فإن الإنجاز فيها لن يتحقق بثورة".

واستكمل المدير الفنى لـ "المنتخب الوطنى": "أرى أن اللاعبين كانوا متميزين جدًا لأنهم حققوا كل ما طلبت منهم خلال اليومين الذين مكثتهما معهم، والحفاظ على شكل الفريق رغم عدد لتغييرات التى أجريتها خلال المباراة ليس سهلًا".



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع